سلايد

الشريط المار

السادة الزوار الكرام يمكنكم الاتصال على مدار الساعة على الارقام التالية 00905493232401 عربي 00905493232402 عربي ونتقبل اي استفسار حول السياحة الى جميع انحاء تركيا اهلا وسهلا

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

سابانجا - أبانت - جولجوك

سابانجا - أبانت - جولجوك


"موجز"
تميز هذه الجولة بمتعة التجول من مكان لآخر سيرا على الأقدام نظرا لقرب الأماكن من بعضها، و من أجل مزيد من الراحة و المتعة فنحن ننصحكم عملاءنا الكرام بارتداء الأحذية الرياضية الخفيفة و المريحة.



بحيرة سابنجا:

تعد بحيرة سابنجا أحد أكبر بحيرات تركيا .. والاقرب الى اسطنبول ,, وتتميز هذه البحيرة بطبيعتها الخلابه ومياهها العذبه كما أن المنطقه تحوي على العديد من المنتجعات الراقيه للباحثين عن الاسترخاء والطبيعه والهدوء، تقع هذه البحيرة بمقاطعة سقاريا في الجزء الاسيوي من الجمهورية التركيه على الطريق المؤدي الى العاصمة أنقره، وهناك ايضاً يوجد الكثير من الحدائق والغابات، وهناك الثلوج في الجبال ومياه البحيرات والانهار، وبحيرة سبانجا جميله في الصيف والشتاء وبها مجموعة متنوعه من المطاعم والاسماك وتعتبر رحلة الى هذه البحيرة مثاليا جدا لمن يريد الراحة و التمتع بالمناظر الخلابة التى يصعب علينا وصفها، فمشهد البحيرة مع الأشجار الخضراء مع الجبال مع الهدوء مع النسيم يعد مشهدا لن تنساه ذاكرتك أبدا.








بحيرة أبانت:
بحيرة آبانت  تعلو 1,325 متراً عن مستوى سطح البحر. وتعد هذه البحيرة مركزاً سياحياً بحد ذاتها، بمياهها البراقة وبنسمة عبيرها المنسابة من أعماق غاباتها الشاهقة، وهي تجذب صيفاً آلاف الزوار القادمين من كل حدب وصوب، وتتحول شتاءً إلى مركز مثالي لعشاق التزلج.  يمكنكم التجول بعربات الخيل حول البحيرة و ركوب الدراجات.
الرحلة ممتعة للصغار حيث يمكنهم التجول بالقارب واللف به على البحيرة. و أيضا الرحلة ممتعة للعائلات حيث تأخذ العربة دورة على البحيرة وهي الطريقة الامثل لرحلات الراحة والاستجمام بعيدا عن ضوضاء المدن وتلوث الهواء حيث الهواء النقي والمناظر الخلابة واصوات المياه و العصافير .











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق