سلايد

الشريط المار

السادة الزوار الكرام يمكنكم الاتصال على مدار الساعة على الارقام التالية 00905493232401 عربي 00905493232402 عربي ونتقبل اي استفسار حول السياحة الى جميع انحاء تركيا اهلا وسهلا

الأربعاء، 12 يونيو 2013

عشرة أيام وتسع ليالي من العمر في اسطنبول وجزرها وبورصة و,,,,,,


     برنامج سياحي إلى اسطنبول  عشرة أيام / تسع ليالي 




اليوم الأول : الوصول إلى اسطنبول وايصالكم للفندق والاطمئنان عليكم ثم ترككم للراحة والمبيت.  
              

اليوم الثاني :  رحلة بحرية في خليج البوسفور بواسطة قارب خاص والتوقف في الضفة الأسيوية ثم الذهاب بالسيارة في رحلة إلى تل تشامليجه.
 







رحلة البوسفور :  هي رحلة بحرية عبر الممر المائي الذي يصل بين قارتي أوروبا وأسيا ,

 حيث يمكنكم  التقاط الصور للقصور الرخامية والفيلات الخشبية القديمة ذات الطراز العثماني بجانب المساكن الحديثة والشقق الفاخرة.
 ثم التوجه بالسيارة وعبور جسر البوسفور الفاصل بين أوروبا وأسيا والوصول تل تشامليجه ورؤية المنظر البانورامي للجزء الأسيوي من اسطنبول ثم العودة إلى الفندق(الرسوم تتضمن الرحلة والمواصلات بدون الغداء).






 
اليوم الثالث :  يوم كامل في جزر الأميرات

الانطلاق من الفندق والتوجه إلى ميناء البوسفور والإبحار إلى جزر الأميرات حيث تشاهدون هناك الشاطئ الرائع وتتجولون في الجزيرة بعربات الخيل ورؤية غابات الجزيرة الخضراء الساحرة(الرسوم تتضمن ركوب عربات الخيل بدون الغداء) ثم العودة إلى الفندق.







اليوم الرابع :  يوم التسوق
حيث نصحبكم إلى أكبر وأشهر مراكز التسوق في اسطنبول( فوروم اسطنبول  و  اكواريوم ومراكز التسوق) ثم العودة إلى الفندق. 







اليوم الخامس :  رحلة إختيارية إلى بورصة الخضراء(ليست ضمن سعر البرنامج)
التوجه إلى بورصة عاصمة العثمانيين القديمة,في البداية تسلق جبل (اولودا)جبل أوليمبوس الأسطوري بواسطة التلفريك. وزيارة (أولو جامي) الجامع العظيم والجامع الأخضر ومقام الخضر من الخارج, ومتجر الحرير القديم في السوق المغطى ثم التوجه إلى شجرة الدلب ذات ال 600عام والتوقف في استراحة قهوةعلى طريق جبل أولودا إذا أغلق التلفريك .في المساء العودة إلى اسطنبول والتوجه إلى الفندق(الرسوم تتضمن كل الدخولات والتلفريك,بدون الغداء).







اليوم السادس: يوم كامل إختياري في مدينة اسطنبول القديمة (ليست ضمن سعر البرنامج)
قصر توب كابى ومتحف أيا صوفيا , والجامع الأزرق ( السلطان أحمد ) وساحة سباق الخيل ‏التاريخية ثم العودة إلى الفندق ( تتضمن الرسوم الدخول إلى المتاحف والغداء).








اليوم السابع: رحلة اختيارية إلى قصر دولما باهتشة (ليست ضمن سعر البرنامج)
قصر دولما باهتشة هو مصيف السلاطين العثمانيين و رمز  يدل على عظمة الإمبراطورية العثمانية وهو قصر الإقامة من قبل السلاطين العثمانيين وأيضا" لمؤسس الجمهورية التركية (أتاتورك).
يتكون من 365 غرفة و 22 صالون وسوره الشهير هو تشكيلة عظيمة من زخارف العصور الأوروبية القديمة, وكما يدهش بهو الاستقبال الواسع بأعمدته الستة والخمسين والثريات البلورية التي تزن 4.5 طن.
أورتا كوي :هي منطقة واقعة تحت جسر بوسفور المعلق في الطرف الأوروبي وهناك تجدون المقاهي والمطاعم الجميلة مع منظر البوسفور المذهل.











اليوم الثامن:  رحلة جامع أيوب
جامع أيوب هو اول مسجد بني بعد فتح العثمانيين لمدينة اسطنبول وفيه قبر الصحابي الجليل أبو أيوب الأنصاري رضي الله عنه . ثم ركوب التلفريك فوق المرفأ والتوجه بواسطته إلى مقهى بير لوتيه الشهير بإطلالته الساحرة حيث من أعلى نقطة في الطرف الأوروبي يمكنكم مشاهدة خليج القرن الذهبي وجزأ" كبيرا" من مدينة اسطنبول




اليوم التاسع:  رحلة  البحر الأسود
 بعد الإفطار يتم التوجه إلى( شيلة) من أجمل شواطئ البحر الأسود , والسباحة في الماء الواضح كالزجاج إلى جانبكم الغابة القريبة من الشاطئ ( الرسوم لا تتضمن الغداء).






اليوم العاشر:  التوجه إلى المطار ووداعكم راجين أن تكونوا سررتم بمرافقتنا لكم.



للتواصل على المدونة أو على الرقم 00905078230968 نضال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق