سلايد

الشريط المار

السادة الزوار الكرام يمكنكم الاتصال على مدار الساعة على الارقام التالية 00905493232401 عربي 00905493232402 عربي ونتقبل اي استفسار حول السياحة الى جميع انحاء تركيا اهلا وسهلا

الثلاثاء، 5 مارس 2013

برنامج سياحي شامل 10 ايام


ليالي – 10 ايام
       3ليالي اسطنبول /  ليلة يالوفا /  ليلة بورصا / ليلتين أبانت / ليلتين اسطنبول






اليوم الاول
الوصول الي مطار اسطنبول والتنقل الي الفندق.







اليوم الثاني
برنامج نصف اليوم و الذي يبدأ من الصباح حيث نتوجه لمشاهدة أثار اسطنبول العثمانية و البيزنطية و الجانب القديم من المدينة.زيارة جامع السلطان أحمد و ميدان سباق الخيل الفديم الذي أشتهر به البيزنطيون.متحف أيا صوفيا الشهير و الذي كان كنيسة قديمة ثم تحولت الي مسجد ثم الي  متحف عريق يأتي اليه السياح من جميع انحاء العالم.بالاضافة الي السوق المسقوف و الذي يضم مجموعة كبيرة من المحلات لبيع المشغولات السياحية النادرة.



اليوم الثالث
بعد تناول الافطار نتوجه الي الميناء للابحار الي جزر الاميرات. حيث نبحر في الصباح من خلال بحر مرمرة. مرورا بجزر الاميرات. ثم نتوقف في أكبرهم (بويوك أدا) يعني الجزيرة الكبيرة و التي تشتهر برمالها وشواطئها و أشجارها المميزة و البيوت الصيفية فيها.ونستكمل الرحلة بأستخدام العربات التي تجرها الاحصنة و نتجول في الجزيرة.ويقدم الغداء في مطعم علي البحر مباشرة.وبعدها جولة حرة  في الجزيرة للتجول و الاستجمام وممارسة مختلف الانشطة.ثم الابحار و العودة الي اسطنبول في المساء.






اليوم الرابع
الذهاب الي يالوفا و التمتع بالمياه الكبريتية و جمال الطبيعة هناك.والتعرف علي المدينة و قضاء الليلة هناك.







اليوم الخامس
التوجه الي بورصا.والقيام بجولة للتعرف علي المدينة و معالمها والتوجة الي وسط المدينة و التسوق في سوق الحرير الشهير.وزيارة الجامع الاخضر. و التوجه الي سوق اوزدليك الشهير.التوجه الي الفندق في بورصة في المساء.



اليوم السادس
بعد الفطار نتوجه لصعود جبل (الاولوداغ) بالتلفريك . الاستمتاع بجمال الطبيعة هناك. ثم الذهاب بجولة في المدينة.والتوجة الي أبانت.


اليوم السابع
بعد الفطار نتوجه الي بحيرة أبانت  و التنزه هناك بواسطة عربات الاحصنة. وفي المساء يمكن مشاهدة مدينة بولو.


اليوم الثامن
بعد الفطار نتوجه الي اسطنبول. و في الطريق نتوقف عند بحيرة سابانجا لزيارتها و الاستمتاع بها.ثم الوصول الي اسطنبول في المساء.


اليوم التاسع
جولة شاملة لزيارة مركز جواهر التجاري  و التسوق الرائع في اسواق المجوهرات و المصنوعات الجلدية. وزيارة مجموعة من اكبر مراكز التسوق مثل كاينون و متروسيتي.
وفي المساء جولة في البسفور في القارب شاملة وجبة عشاء.و من خلالها يتم مشاهدة الجانبين الاوروبي والاسيوي واهم القصور والمعالم في المدينة.والاستمتاع بمشاهدة احلي العروض و الرقصات التركية و عروض الفلكولور التركي ومراسم الزواج التركي. وهذه الجولة شاملة العشاء والمشروبات.ثم العودة الي الفندق عند منتصف الليل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق